Facebook Twitter تلفزيون المراسلة




رجوع   إرسال  print نسخة للطباعة   مشاركة itwitter تويتر   تاريخ النشر 2017/12/25

رئيسة المؤسسة تكرم وفد جامعة ديالى لموقفهم المشرف مع ذوي الشهداء

صورةاستقبلت رئيسة مؤسسة الشهداء السيدة ناجحة عبد الامير الشمري عميد جامعة ديالى د.عباس فاضل الدليمي والوفد المرافق له وبحضور النائب رعد فارس المالس عن لجنة الشهداء والمضحين البرلمانية اليوم الاثنين 25 / كانون الثاني / 2017 في مقر المؤسسة .
وبعد مطالبة رئيسة المؤسسة بالاهتمام بشريحة ذوي الشهداء، ابدى الوفد الزائر استعداده لمد يد العون لهذه المؤسسة المعطاء اكراما لتلك الدماء الزكية التي سالت من اجل العراق، وتم الاتفاق على عدم المطالبة بالمبالغ التي في ذمة المؤسسة من نصف اجور الطلبة، وذلك باعفاء المراحل المسائية من اجور الدراسة، واعفاء الطلبة من ذوي الشهداء من اجور الاقسام الداخلية، واستثناء ذوي الشهداء والموظفين من التعليمات والضوابط وتقديم لهم كافة التسهيلات .
وقدم الوفد درع الجامعة وكتاب شكر وتقدير لرئيسة المؤسسة، وللسيد مدير عام دائرة شهداء ضحايا الارهاب درع النزاهة لجهودهم المبذولة في خدمة ذوي الشهداء في المجالات كافة .
وحضر اللقاء السيد مدير عام دائرة جرائم حزب البعث السيد ايوب قاسم ومدير عام دائرة شهداء ضحايا الارهاب السيد طارق المندلاوي ومعاون مدير عام دائرة شهداء الحشد الشعبي السيدة ابتهال عبد الجبار .