Facebook Twitter تلفزيون المراسلة




رجوع   إرسال  print نسخة للطباعة   مشاركة itwitter تويتر   تاريخ النشر 2018/05/02

رئيسة مؤسسة الشهداء تطالب الجهات الحكومية انصاف ذوي الشهداء اكراماً لهم ولتضحياتهم

صورةطالبت رئيسة مؤسسة الشهداء خلال لقائها وزير النقل " دعم وزارة النقل لصندوق الشهداء بمبالغ ثابتة وشهرية, ومنح وزارة النقل لمؤسسة الشهداء بعض امتيازات الاستثمار في مشاريعها ". ودعت السيد الوزير الى " اشراك وزارة النقل في إكمال المشاريع السكنية المنشأة من قبل المؤسسة في محافظة البصرة, والذي يتضمن اكمال البناء وتأهيل الخدمات لهذه الاحياء السكنية, اكراماً لذوي الشهداء والدماء التي سالت من اجل الوطن". والتأكيد على " تخفيض اجور النقل لثلاث فئات من الشهداء بالاضافة الى جرحى الحشد الشعبي بنسبة 100%، المرضى من ذوي الشهداء 50%، لعامة ذوي الشهداء 30%) ولمرة واحدة في العام, لان هذه الشرائح تحتاج الى التفاتة وعناية خاصة ".
جاء ذلك خلال لقاء رئيسة مؤسسة الشهداء السيدة ناجحة عبد الامير الشمري يوم أمس الاثنين وزير النقل السيد كاظم فنجان الحمامي في مقر إقامته وبصحبة وفد المؤسسة الذي تكون من مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام د.احمد الجراح ومدير دائرة الاقتصاد والاستثمار ومدير قسم التخطيط المالي ومدير قسم الاستشارات القانونية ومدير قسم العقود.
وتعتبر هذه الجولة لرئيسة المؤسسة لمحافظات العراق هي من اجل الوقوف على التعقيدات التي تواجه ذوي الشهداء والعمل على حلها خدمة لهم ولتضحياتهم .