Facebook Twitter تلفزيون المراسلة




رجوع   إرسال  print نسخة للطباعة   مشاركة itwitter تويتر   تاريخ النشر 2018/05/03

مؤسسة الشهداء تقيم احتفالا بمناسبة ولادة الإمام المهدي

صورةبرعاية رئيسة مؤسسة الشهداء السيدة ناجحة عبد الأمير الشمري أقامت مؤسسة الشهداء حفلاً بمناسبة مولد الإمام المهدي المنتظر(عج) اليوم الخميس 3/ أيار /2018 على قاعة الجادرية . وبحضور نائب رئيس المؤسسة ومدير عام دائرة ضحايا الإرهاب وعدد من الموظفين .
نائب رئيس المؤسسة السيد كاظم عويد مسعود في كلمة له تخللت الاحتفال قدم التهنئة والتبريكات للعالم الإسلامي عامة ولذوي الشهداء خاصة بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج). وأكد على إن "العراق اليوم انتصر بدماء الشهداء ونحن اليوم نعيش باطمئنان ببركة دماء الشهداء . ونوه إلى إن "داعش كاد أن يصل إلى بغداد ولو حصل ذلك لكانت النتيجة سيل من المهجرين والشهداء, لكن التضحيات التي قدمها أبناءنا حالت دون ذلك ومنعت وصول تلك العصابات الإرهابية". وأضاف "اليوم الجميع مسؤول عن هذا البلد فيجب المحافظة عليه بكل الوسائل التي تتاح لنا".
من جانبه مدير دائرة ضحايا الإرهاب السيد طارق المندلاوي قال "ولادة الإمام المهدي هي وجود الرسالة وديمومة هذه الرسالة والشعور بمسؤوليتها التي ابتدأت بمحمد (ص) وانتهت بنا نحن والأجيال التي تأتي بعدنا, ومن أجل المحافظة على تلك الرسالة من خلال ارتباطنا بالله تعالى وبالأئمة الأطهار والمراجع العظام".