Facebook Twitter تلفزيون المراسلة




رجوع   إرسال  print نسخة للطباعة   مشاركة itwitter تويتر   تاريخ النشر 2018/09/13

دائرة ضحايا الإرهاب تسلم (500 ) هوية تعريفية لذوي الشهداء

صورةباشرت مؤسسة الشهداء دائرة ضحايا الإرهاب بإصدار الهوية التعريفية الإلكترونية لذوي شهداء ضحايا الإرهاب بالتعاون مع شركة شمس الهيلان الدولية وفق إجراءات معينة .
وبين مسؤول تدقيق الهويات ان آلية التقديم للهوية التعريفية هي عن طريق ملء استمارة الإلكترونية عبر الأنترنيت، حيث تملء الاستمارة من قبل موظف تابع للشركة ويتم إيصالها عن طريق "الخادم الإلكتروني" إلى الموقع الإلكتروني التابع لمؤسسة الشهداء .
واكد على ان هناك فريق مشترك بين الشركة المنفذة والمؤسسة يعمل على إصدار الهوية بدقة عالية بمقر مؤسسة الشهداء في الجادرية.
وعلى المستفيدين من ذوي الشهداء مراجعة مديريات الشهداء في المحافظات أو مقر الدائرة في الكرادة مستصحبين معهم قرار اللجنة "امر الإداري أو الوزاري" بالاستشهاد بالإضافة إلى تأييد من دائرته اذا كان الشهيد موظف، ليتم توريده لفتح إضبارة للشهيد مع هوية الأحوال المدنية وصورتين خلفية بيضاء .
وننوه على أن هذه الهوية تمتاز باحتوائها على "سيم كارت" مخفي بداخلها، يتضمن (رقم قرار الشهيد , اسم الشهيد, صلة الشهيد, اسم ذوي الشهيد) والعمل مستمر حيث تم إنجاز خلال شهر واحد 500 هوية وتم تسليمها لذويهم .