Facebook Twitter تلفزيون المراسلة




رجوع   إرسال  print نسخة للطباعة   مشاركة itwitter تويتر   تاريخ النشر 2019/07/29

مؤسسة الشهداء تودع قوافل حجاج ذوي الشهداء إلى الديار المقدسة براً .

صورةفي مثل تلك الأيام المباركة، تستنفر مؤسسة الشهداء جهودها في خدمة حجاج ذوي الشهداء؛ إذ ودعت المؤسسة قوافل ذوي الشهداء المتجهة الى الديار المقدسة عن طريق البر وذلك خلال الساعات المتأخرة من ليل امس في نصب الشهيد.

وكان ممثلا عن رئيسة المؤسسة السيدة ناجحة عبد الامير الشمري مدير عام دائرة ضحايا العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية الاستاذ طارق المندلاوي الذي نقل تحيات وسلام الشمري لهم متمنية لهم الوصول بسلام وامان الى الديار المقدسة.
واشار المندلاوي الى ان مؤسسة الشهداء هذا العام سعت الى توفير افضل الخدمات لذوي الشهداء من خلال السكن الجيد والخدمات مؤكدا ان مؤسسة الشهداء اختارت الوفد الاداري من الموظفين الشباب والكفوئين من اجل تقديم المعونة للمتعهدين في خدمة الحجاج مشيرا الى ان المؤسسة اكتسبت الخبرة الكافية في ادارة هذا الملف.
موضحا انه تم شمول اكثر من فئة في هذه السنة بعد الزيادة الحاصلة في حصة المؤسسة وهم الكسبة والشهداء الموظفين وذوي الشهداء من وزارة الدفاع وجرحى الحشد الشعبي و توزعت الحصص وفق النسبة والتناسب لكل المحافظات.
كما اكد ان عملية التفويج سوف تستمر تباعا لحجاج الجو والبر.

والجدير بالذكر ان المؤسسة استنفرت كل طاقاتها عبر انجاز عمل الجوازات وتنظيم القوافل والرحلات بالتنسيق مع هيئة الحج والعمرة.