Facebook Twitter تلفزيون المراسلة




رجوع   إرسال  print نسخة للطباعة   مشاركة itwitter تويتر   تاريخ النشر 2019/08/18

لتميزهم بعملهم .... رئيسة بعثة حجاج مؤسسة الشهداء تكرم متعهدي حجاج ذوي الشهداء في الديار المقدسة

صورةفي أجواء ايمانية وابتسامة توجتها الفرحة باتمام مناسك فريضة الحج وتحت شعار ( خدمة الحجاج من ذوي الشهداء عنوان للتميز ) وبرعاية رئيسة بعثة حجاج مؤسسة الشهداء السيدة ناجحة الشمري اقامت بعثة مؤسسة الشهداء حفلاً بهيجاً كرمت خلاله السيدة الشمري الحجاج الذين ضحوا ب(٦) شهداء فما فوق و(المتعهدين والمرشدين) المتميزين والشخصيات الرسمية التي قدمت الخدمات لحجاج ذوي الشهداء لهذا العام .

الحفل الذي اقيم في مكة المكرمة حضره وكيل رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة السيد د. راضي الحسيني ونائب رئيس الوقف الشيعي الشيخ سامي المسعودي ورئيس لجنة الاوقاف والشؤون الدينية في مجلس النواب السيد حسين اليساري والنائب يوسف الكلابي وكذلك جمع غفير من الحجاج العراقيين ، ابتدأ الحفل بقراءة اي من الذكر الحكيم بعدها الوقوف لقراءة سورة الفاتحة ترحماً على ارواح شهداء العراق .

بعده جاءت كلمة رئيس بعثة حجاج المؤسسة السيدة ناجحة الشمري والتي أكدت حرص المؤسسة على التواصل مع جميع الجهات الحكومية وغير الحكومية بما يساعدها في تحقيق أهدافها في تقديم أفضل الخدمات لذوي الشهداء ، الشمري ثمنت الدعم الذي قدمتها تلك الجهات ووفاءاً للتضحيات الكبيرة.
مبيناً أن الجهود التي بذلت من قبل بعثة حجاج المؤسسة و ( اداري و متعهدي ) البعثة وكذلك كوادر هيئة الحج والعمرة يعتبر شيءٌ قليل امام التضحيات الجسام التي قدمت من قبل عوائل الشهداء التي حفظت الارض والعرض والمقدسات .

من جانبهم ثمن الحضور بدور بعثة المؤسسة وعلى رأسها رئيستها الذين كانوا يتسابقون مع الزمن لاجل تقديم افضل الخدمات لحجاج ذوي الشهداء وحملهم على اكف الراحة واكمال مناسكهم بسلاسة وارجاعهم الى ذويهم سالمين غانمين بقبول الاعمال .