Facebook Twitter تلفزيون المراسلة




رجوع   إرسال  print نسخة للطباعة   مشاركة itwitter تويتر   تاريخ النشر 2019/09/11

مديرمديرية شهداء واسط يستقبل رئيس لجنة الحشد والشهداء والضحايا والسجناء السياسيين في مجلس محافظة واسط

صورةاستقبل مدير مديرية شهداء واسط في مقر المديرية السيد مهدي الموسوي عضو مجلس محافظة واسط ورئيس لجنة الحشد والشهداء والضحايا والسجناء السياسيين في المجلس وبحثا السبل الكفيلة بتقديم المزيد من الخدمات لشرائح ذوي الشهداء المشمولين بقانون المؤسسة.
وبين مدير المديرية نصير علي حسين أن:" الزيارة جاءت متممة لزيارات وتواصل سابق بين المديرية واللجنة المتعلقة بتقديم المزيد من الخدمات لشرائح ذوي الشهداء المشمولين بقانون المؤسسة وقد ناقشنا جملة من القضايا من بينها متابعة الخطة الخاصة بتأهيل المناطق التي وزعت فيها قطع أراضي سكنية بين ذوي الشهداء في مركز واقضيه ونواحي المحافظة".
وأضاف أن:" المديرية تبذل قصارى الجهود من اجل توفير كل ما يحتاجه ذوي الشهداء بالتنسيق والتعاون مع الدوائر ذات العلاقة والحكومة المحلية بشقيها التشريعي والتنفيذي وهو اقل مايمكن أن يقدم لتلك العوائل المضحية".
من جانبه أشاد رئيس اللجنة الحشد والشهداء والضحايا والسجناء السياسيين مهدي الموسوي بالجهود الكبيرة التي تبذلها مديرية شهداء واسط بإدارتها وكوادرها الوظيفية من اجل خدمة تلك الشرائح المضحية والمجاهدة حتى أصبحت هذه المديرية من ابرز دوائر المحافظة خدمة وتميز وهو مايشعرنا بالفخر والاعتزاز".
وأضاف أن:" اللجنة لديها خطة عمل خدمية واسعة نسعى لتطبيقها بالتعاون مع الحكومة التنفيذية ومديرية شهداء واسط وهو واجب ودين في رقابنا اتجاه عوائل الشهداء الكرام".