Facebook Twitter تلفزيون المراسلة




رجوع   إرسال  print نسخة للطباعة   مشاركة itwitter تويتر   تاريخ النشر 2020/06/24

دائرة شهداء الحشد الشعبي في مؤسسة الشهداء تتفقد الجريح برهان عدنان في بيته

صورةبتوجيه من مدير عام دائرة شهداء الحشد الشعبي السيد علي المبرقع
وضمن برنامج تفقد ذوي الشهداء والجرحى من خلال الزيارات الميدانية، زار معاون المدير العام السيد محمد حردان السوداني جريح الحشد الشعبي البطل برهان عدنان امين في بيته واطلع على احتياجاته و ما يمكن تقديمه له.. ونقل له تحيات رئيس المؤسسة وقد شارك المقاتل البطل في عمليات السعدية وجرح في منطقة جلولاء اثناء ادائه الواجب الوطني في الدفاع عن ارض العراق الحبيب ، أدت الاصابة الى ضرر في الحبل الشوكي ونتج عنها اصابته بالشلل.
ان هذا الجريح الذي ضحى بحياته من اجل العراق وكرامته هو من الشهداء الاحياء الذين قدموا انفسهم فداءً للوطن ومقدساته بمحاربة عدو الإنسانية عصابات داعش الارهابية
وقد اطلع السيد محمد حردان على الواقع المعيشي له، حيث ان الجريح يسكن دار متواضعة ومؤجرة ولديه ثلاث اطفال وهو بحاجة الى رعاية خاصة كونه مصاب بالشلل.
ان مؤسسة الشهداء ممثلة بدائرة شهداء الحشد الشعبي تبذل قصارى الجهود من اجل دعم هؤلاء الابطال من خلال متابعتها لتطبيق القوانين الضامنة لحقوق هذه الشريحة وتنفيذها من قبل الوزارات والجهات ذات العلاقة ومن ضمن هذه الحقوق امتلاك قطعة ارض سكنية إضافة الى باقي الحقوق التي نص عليها القانون "٢ لسنة ٢٠١٦" والقانون "٥٧ لعام ٢٠١٥"
 


ادخل الحروف والأرقام الموجودة في الصورة:
 
غير حساس لحالة الأحرف