رجوع  

رئيسة مؤسسة الشهداء تبحث مع محافظ بغداد تخصيص قطع اراضٍ سكنية لذوي الشهداء

صورةتاريخ تاريخ النشر 19/02/2019
طالبت رئيسة المؤسسة خلال لقائها مع محافظ بغداد" تخصيص قطع اراضٍ سكنية في اماكن جيدة لذوي الشهداء , وإنشاء مشاريع استثمارية من (المدارس والجامعات والمستشفيات) لغرض رفد ميزانية المؤسسة وتعظيم ايراداتها". والتأكيد على "الوقوف مع مؤسسة الشهداء في كافة المجالات وتذليل المعوقات لغرض الاسراع في انجاز ملف السكن والاستحقاقات المرتبطة بالمحافظة ودوائرها".
من جانبه اكد السيد المحافظ في كلمته " تشرفنا بزيارة رئيسة المؤسسة والوفد المرافق لها, وبحثنا استحقاقات ذوي الشهداء كون ان اسر الشهداء اعطت خيرة شبابها من اجل استمرار الحياة وواجبنا الشرعي والقانوني ان نقف مع المؤسسة حيث وجهنا موظفي المحافظة للحصول على اراضٍ سكنية جيدة لغرض منحها لذوي الشهداء كما سنساهم في مشاريع المؤسسة و نساعد على تذليل الصعاب وفق الامكانيات والخطط الموضوعة لعام 2019".
جاء ذلك خلال زيارة رئيسة المؤسسة السيدة ناجحة عبد الاميرالشمري يرافقها مدير عام دائرة جرائم حزب البعث السيد ايوب قاسم, ولقائهم محافظ بغداد السيد فلاح الجزائري, والذي قدم وفد المؤسسة التهاني والتبريكات للسيد المحافظ بمناسبة تسنمه ادارة المحافظة مشيرين الى ان المنصب فيه خدمه للشعب العراقي عموماً ومحافظة بغداد خصوصاً .