رجوع  

مدير عام دائرة ضحايا الإرهاب يبحث مع محافظ بغداد توزيع قطع الأراضي لذوي شهداء جسر الأئمة

صورةتاريخ تاريخ النشر 28/03/2019
بحث ممثل مؤسسة الشهداء مديرعام دائرة شهداء ضحايا الإرهاب, مع محافظ بغداد إكمال إجراءات قطع الأراضي السكنية لذوي شهداء جسر الأئمة في بغداد .
جاء ذلك خلال زيارت مدير عام دائرة شهداء ضحايا الإرهاب في مؤسسة الشهداء طارق المندلاوي، محافظ بغداد فلاح الجزائري، وجرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا التي تخص ملف شهداء ضحايا الإرهاب والاستحقاقات القانونية.
وبين المندلاوي الإجراءات المعقدة الإدارية بخصوص ملف قطع الأراضي السكنية المخصصة لشهداء فاجعة جسر الأئمة والمعوقات التي واجهت هذا الملف، والذي تم إنجاز خطوات متقدمة منه ، داعيا المحافظ إلى تذليل الصعوبات التي تواجه إنجاز هذا الملف لما له من أهمية لذوي الشهداء .
وبدوره محافظ بغداد وجه الجهات ذات العلاقة بإجراء الكشف النهائي على الأراضي المخصصة وهي حوالي ٥٠٠ دونم بحل جميع الإشكالات التي تواجه هذا الملف قدر تعلق الأمر بمحافظة بغداد ومفاتحة الدوائر ذات العلاقة بالوزارات لإتمام إنجازه خلال أشهر قليلة لتوزيعها على المستفيدين.
ومن جانب آخر بحث المندلاوي تخصيص قطع الأراضي للمستفيدين وفقا لقانون مؤسسة الشهداء في مناطق جيدة في أطراف بغداد في المحمودية والحسينية لتوزيعها على ذوي الشهداء.
وقدم المندلاوي الشكر والتقدير للمحافظ على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال والاهتمام بقضية الشهداء وذويهم .