رجوع  

بيان

صورةتاريخ تاريخ النشر 31/03/2019
يعد نصب الشهيد معلم حضاري وثقافي ينتمي لكل العراقيين وتحتضن مؤسسة الشهداء جميع الانشطة الثقافية والتعبوية وتستقبل الضيوف والزوار ، الذين يلتزمون بقواعد احترام المكان التي تتضمن عدد من الفقرات التي يوقع عليها كل من يريد اجراء اي نشاط داخل موقع نصب الشهيد ويتعرض المخالف للمحاسبة القانونية وفق ما تنص عليه لائحة السلوك .
وان ما ينشر في مواقع التواصل الاجتماعي ، ليس اكثر من مقاطع فيديو مركبة بالشكل الذي يراد منه الاساءه لكيان مؤسسة الشهداء والعاملين فيها ، وتود المؤسسة في هذا الصدد ان توضح التالي
قامت شركة ( نحو الافق ) بتقديم طلب لاجراء نشاط ثقافي داخل نصب الشهيد وتم شرح تفاصيل النشاط ، ووافقت المؤسسة على اجراء ذلك النشاط بعد ان اطلعت على جميع فقراته ، والتي لم تتضمن الغناء .
لكن الشركة لم تلتزم بفقرات نشاطها اذ قامت فتاة وبشكل عفوي بالغناء .
وقد قام الموظف المسؤول بتنبيه القائم على النشاط .
وعلى اثر ذلك تم ايقاف المطربة عن الغناء وبشكل فوري والذي يطلع على ما ينشر في مواقع التواصل الاجتماعي لا يجد غير مقطع غنائي قصير جدا وذلك يدل على اجراء اللازم من قبل موظفي المؤسسة الذين كانوا بالمرصاد لأي خرق .
والمؤسسة تحذر من عدم الانجرار وراء تصريحات سياسية تهدف لاسقاط هيبة المؤسسة يقف ورائها اناس فاشلون لم يستطيعوا ان يقدموا للبلد غير عبارات الكراهية

قسم الإعلام