رجوع  

رئيسة بعثة الحج تواصل تفقدها حجيج ذوي الشهداء بمقر أقامتهم في الديار المقدسة وتلتقتي بمتعهدي الحجاج .

صورةتاريخ تاريخ النشر 07/08/2019
يوماً بعد اخر ترتقي مؤسسة الشهداء بشعار الخدمة لذوي الشهداء والسعي لاستحصال حقوقهم وفق القانون والخطط المرسومة ، وعلى مدى سنواتْ كانتْ المؤسسةُ الشهداءِ حريصةً على توفيرِ مقاعد الحج لذوي الشهداء وبفئاتهم الثلاث وحسب النسبة التي اقرها القانون ،
جهودٌ كبيرةٌ بذلتْها رئيسةُ مؤسسةِ الشهداء السيدة (ناجحة عبد الأمير الشمري) وكادر المؤسسة بالتنسيقِ مع هيئة الحج والعمرة لتفويج كافة الحجاج من ذوي الشهداء وضمان افضل الخدمات المقدمة لهم .
حيث تواصل رئيسة بعثة الحج لمؤسسة الشهداء تفقدها قوافل حجيج ذوي الشهداء والجرحى والمصابين بمحل إقامتهم في مكة المكرمة ، واطلعت على محال سكناهم والخدمات المقدمة, وأكدت على"سعي مؤسسة الشهداء الجاد لاستحصال حقوق ذوي الشهداء القانونية وتوفير كافة التسهيلات لهم.
ومن جانب اخر التقت السيدة الشمري مجموعة من المتعهدين لحملات ذوي الشهداء ، حيث اكدت على "بذل الجهود في خدمة الحجاج من ذوي الشهداء من سكن واطعام وتفويج وتهيئة المناسك ووضع الحلول المناسبة بالتنسيق مع هيئة الحج مع مراعاة احكام المراجع الدينية لتوفير السيارات المكشوفة لهم ومراعاة اتمام المناسك لهم بخير وعافية ".
من جانبهم أشاد الحجاج والمتعهدين بالأجواء الودية ولقائهم مع رئيسة البعثة وطرح استفساراتهم والإجابة عليها بشفافية, واثنوا على جهود مؤسسة الشهداء وما قدم لهم من اهتمام ورعاية في المجالات كافة.